سياحة وسفر

رحلات مصر للطيران تحلق في الأجواء من جديد

انطلاق ثلاث رحلات مصر للطيران وعلى متنها 265 راكبا

رحلات مصر للطيران

حلقت ثلاث رحلات مصر للطيران من مطار القاهرة الدولي، وهي أولى الرحلات الطيران الدولية الذي تنطلق من مطار القاهرة الدولي بعد توقف استمر 3 شهور بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك بحضور الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، وعدد من قيادات الطيران ومطار القاهرة الدولي.

رحلات مصر للطيران انطلقت في طريقها إلى ثلاث مدن عالمية وهي لندن وباريس ونيويورك، وتقل حوالي 642 راكبا، وقام فريق من الشركة والعديد من الجهات العاملة بالمطار، باستقبال الركاب المسافرين داخل صالة السفر بمطار القاهرة الدولي بالورود احتفالا بانطلاق أولي رحلات الطيران بعد توقف استمر نحو ثلاثة شهور، وقد تم توقيع الكشف الطبي عليهم جميعا من قبل فرق الطب الوقائي بالحجر الصحي في المطار، وتم إنهاء إجراءات مغادرتهم.

وقد أعلنت شركة مصر للطيران عن بدء تشغيل رحلاتها إلى أكثر من 29 نقطة مباشرة. ووضعت الشركة خطة تصاعدية لإعادة تشغيل رحلات الطيران إلى العديد من النقاط.

رحلات مصر للطيران

تبدأ الرحلات خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو في تسيير رحلاتها إلى 13 وجهة في قارة أوروبا، وأربع وجهات في قارة إفريقيا منها تونس، و4 وجهات في منطقة الشرق الأوسط وهي (دبي – أبوظبي – الشارقة – بيروت)، وثلاث وجهات بقارة أميركا الشمالية.

ووجه وزير الطيران العاملين بالمطار بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمسافرين والعمل على تيسير إجراءات السفر والوصول للتخفيف من التكدس في أماكن الكاونترات والجوازات للحد من انتشار فيروس كورونا وتذليل كافة الصعوبات، والتنسيق الدائم المستمر مع كافة الجهات العاملة بالمطار لتقديم أفضل الخدمات للركاب وأكثرها أماناً.

ومن المقرر أن يشهد مطار القاهرة الدولي اول شهر يوليو، وصول 38 رحلة دولية من وجهات مختلفة، سواء أوربية أو عربية أو أسيوية أو إفريقية، وذلك تزامناً مع عودة حركة الطيران بعد توقف استمر نحو ثلاثة شهور، وذلك تطبيقا لقرار مجلس الوزراء بشأن استئناف حركة الطيران بالمطارات المصرية، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

84 / 100
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق